اشتريت علبة اقراص خميرة البيرة لانني نحيفة و وزني كيلو جرام و لكن الصي
السلام عليكم اشتريت علبة اقراص خميرة البيرة لانني نحيفة عمري 20 سنة و وزني 48 كيلو جرام و لكن الصيدلية لم تجد تعليمات الاستعمال على العلبة و لهذا اريد ان استفسر كيف استعملها هل قبل الاكل ام بعده و كم مرة في اليوم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن خدي 2 حبة من الخميرة بعد كل وجبة مع كوب عصير محلى بالعسل 3 2013-06-20 10:51:13
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية