انا ازيد في وزني قليلا فوصفت لي طبيبة عامة دواء ميغرازان وانا عرسي بعد
السلام عليكم أنا أريد أن أزيد في وزني قليلا فوصفت لي طبيبة عامة دواء ميغرازان ..وأنا عرسي بعد هاذا الشهر فهل لهذا الدواء تأثيرات أو خطورة اذا ما تابعت تناوله لمجرد زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يستخدم لعلاج الصداع النصفي و زيادة الوزن عبارة عن عرض جانبي لهذا الدواء و ليس من دواعي الإستخدام . علما بما أنه تم صرفه بوصفة طبية فلا بأس من تناوله لفترة محدودة (لموعد العرس) 0 2018-06-05 11:07:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ان الزياده فى الوزن هى اسهل شيئ اما بالنسبه للدواء فيرجى كتابة بالاتينيه لعدم الخلط 0 2018-05-29 11:27:55
الدكتور اسامه محمد
تغذية