اريد النزول في الوزن
السلام عليكم انا مرضت بالوسوسة واعطتني الطبيبة دواء اولنزا ولكن زدت في الوزن 20 كلغ وانا الان مازلت اخذ الدواء ولكن بجرعة اقل واريد النزول في الوزن لكن دون جدوى فهل لايمكنني النزول في الوزن ام استطيع ذلك مع الدواء او بعد ان انهي العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اتباع نظام غذائي مع وجود الدواء ، و عليه ينصح بزيارة أخصائية التغذية القريبة منك . 1 2020-06-05 15:33:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية