اريد اي دواء لزيادة الوزن و هل حبوب ديكزون خطيرة الاستعمال الاجابة من
اريد اي دواء لزيادة الوزن و هل حبوب ديكزون خطيرة الاستعمال ارجو الاجابة من فضلكم لاني مقبلة على الزواج و لااريد لوزني على هذا الشكل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ديكازون هو علاج يستخدم لحالات التهابات مختلفه وله اضرار خطيره جدا بإمكانك استخدام حبوب البيره و دواء موسيجور ولكن من أضراره الجانبيه جفاف الفم والغثيان 0 2017-03-18 14:30:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية