هل ادويه تساعد ع حرق الدهون المتراكمه بالجسم طولي ووزني اعاني من تراكم
هل هناك.ادويه تساعد ع حرق الدهون المتراكمه بالجسم.طولي 156 ووزني 56 اعاني من تراكم دهون بالبطن والجوانب ماالحل. علما ان باقي جسمي نحيف.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المثالي، لحل مشكلة البطن تناولي وجبات صغيرة ومتعددة وقللي قدر الإمكان من الدهون في طعامك بتناول منتجات قليلة الدسم، و تجنب المقالي والوجبات السريعة واستخدام طريقة الشوي أو الطبخ بالبخار أو السلق أثناء الطبخ، تناولي النشويات باعتدال، واجعلي اخر وجبة قبل النوم بساعتين، ومارسي رياضة المشي لمدة 45 دقيقة 4-5 مرات في الأسبوع. 3 2015-12-02 23:04:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية