هال تناول حبوب الخميرة الصيدلية للشيب ليست لها مضاعفات
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لها مضاعفات لكن يجب عدم المبالغة في الكمية , يمكن تناولها لفترة 2-3 اشهر و التوقف شهر ,, يفضل عدم استخدامها للاشخاص الذين يعانون من النقرس 2 2013-04-21 09:59:44
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية