ماهي طريقة استخدام حبوب الخميرة للتنحيف ؟؟ ومتى تظهر النتائج ؟؟ وهل لها اي اعراض ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخميره قبل الاكل بنصف ساعه قد تساعد فى فقد الشهيه بشرط تناولها مع كميه كبيره من الماء من المفترض ظهور النتائج بعد اسبوع من تناولها بانتظام ليس لها اعراض جانبيه بالعكس هى مكمل غذائى ممتاز 0 2018-06-13 22:32:42
الدكتور اسامه محمد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ماهي طريقة استخدام حبوب الخميرة لذيادة الوزن؟؟ ومتى تظهر النتائج ؟؟ وهل لها اي اعراض ؟؟