أسأل عن حبوب جريت جارسانيا كامبوجيا لتخفيف الوزن. هل هي مفيده وهل لها أضرار. وهل أحتاج إجراء تحاليل قبل استخدامها. شكراً جزيلاً
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤسسة الغذاء والدواء فأنه يمكن استخدام حبوب جارسينيا كامبوجيا ، ولم تجد لها اضرار جانبية اذا تم استهلاكها بالكمية المسموحة (The safe daily dosage level of (HCA is 2,800mg، حبوب جارسينيا كامبوجيا تحتوي على حمض ال HCA الذي يساعد على كبح الشهية و زيادة سرعة عملية الأيض ، ويفضل ايضا ممارسة الرياضة لان نزول الوزن دون ممارسة الرياضة سيؤدي الى ترهلات . 10 2016-02-09 12:43:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية