هل خميرة اٌلشعير extra leveure لها أضرار جانبية على الجسم وهل تزيد في الوزن وكيف يمكن تناولها وشكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
هي غير مضره و لكن الكميه مهمة , اذا اخدتها اكثر من حبة في اليوم تزيد الوزن لانها تسهل الهضم , ممكن تاخدها لتحسين نضارة الوجة و للشعر و للجلد و لكن حبة يوميا , اذا كنت تريد زيادة وزنك ممكن تاخد اكثر من حبة في اليوم 5 2013-06-05 05:45:40
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية