مرحبا انا بنت بعاني من عرض الاكتاف عمري ٢٠
هادا الاشي كثير بدايقني هل الرياضة بتساعد علي تصغيرهم شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحليل لهرمون النمو و مراجعة الطبيب المختص . 0 2020-08-12 18:44:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية