١٨ جسمي ضعيف جدا وبالنسبة للاكل اتناول كثير من الطعام عشان استريح ومع
عمري ١٨ سنه جسمي ضعيف جداً وبالنسبة للأكل أتناول كثير من الطعام عشان استريح ومع ذلك مفيش اي تغيير شو الحل ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص هرمون الغده الدرقيه ومراجعة اخصائي تغذيه للتاكد من النظام الغذائي المناسب 0 2015-01-25 14:18:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية