الزيادة السريعة للوزن
انا اتناول كميات قليلة من الطعام ومع ذلك اعاني من زيادة الوزن بسرعة، هلا اعرف لماذا؟؟ هل اعاني مشكلة في الغدد مثلا؟
إجابات الأطباء على السؤال
وارد جدا اعمل تحاليل و هنعرف 1 2020-05-04 10:20:42
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
وارد جدا اعمل تحاليل و هنعرف