اعاني من الشعرية الزائدة المفاجئة ومن زيادة الوزن وخسرانه بسرعة ومن ثم الزايداة مرة أخرى
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك مؤشرا على خلل هرموني و عليه يفضل عمل فحص الهرمونات الأنثوية 0 2018-04-11 14:29:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بعمل فحص للهرمونات وتكيسات المبايض 0 2018-04-08 07:21:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ينصح بعمل فحص للهرمونات وتكيسات المبايض