ني استخدام حبوب GLUCOPHAGE لا انقاص وزني بينما اعاني من مرض الحصوه
هل يمكنني استخدام حبوب GLUCOPHAGE لا انقاص وزني، بينما اعاني من مرض الحصوه!؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من ذلك ، علما بان الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2018-04-12 11:21:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بالاعتماد فقط على الحبوب لتنزيل الوزن لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2018-03-28 09:18:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية