هل تؤثر بذور الشيا على الهرمونات
هل من الممكن ان تأثر بذور الشيا على الهرمونات لاني اخذ علاج خمول غده الدرقيه واريد ان اسمن وزني 41 هل يوجد وجبات او عصائر تساعد على السمنه كان وزني 49 و نزل ال 41 ولم استطيع على ارجاع وزني اريد ان اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لزيادة الوزن اتباع نظام غذائي مناسب بعد عمل تخاليل غدة درقيه وصورة دم وبراز 0 2022-03-28 13:54:41
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية