انا اسمن وزني مايقارب فماالحل
انا اريد ان اسمن وزني مايقارب 40 فماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات والتركيز على الاغذيه التي تحتوي سعرات حراريه عاليه مثل الكوكتيلات والبطاطا والرز والتمر 1 2015-01-30 13:45:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عن طريق زيادة كمية الاكل تدريجيا واجبري نفسك على اكل المزيد اذا شعرتي بالشبع سريعا 1 2015-01-30 11:31:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية