لا أعاني من اَي أعراض وزني55 اريد ان أسمن بماذا تنصحني هل يمكنني استعمال حبوب
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعه الجسم بالإضافة لوجود عوامل صحيه أو عدم وجودها بالإضافة لطبيعة الاكل.... عوامل الوزن. لا يوجد حبوب تسمين بطريقة أمنه 0 2019-05-02 12:10:27
الدكتور محمد عبد الحميد اسعد
طوارىء