النحافه القويه ماهو الحل
عمري ٢٣ ووزني ٣٩ اعاني من النحافه بشكل مرهق رغم اني استخدمت حبوب لفتح للشهيه وخلطات وكلشي اسمن فتره اسبوعين وانحف مالحل اريد ان اسمن ب اي طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
مساء الخير  في حالة النحافة الشديدة اهم شيء التأكد من سلامة الغدة الدرقية و من بعدها يتم اعطاء البرامج الغذائية المناسبة  2 2021-03-01 19:48:25
د. خلود جوينات حداد
تغذية