نى استعمال دواء ريجيماكس مع ابل لايت ليساعدنى على خفض الوزن علما بانى
هل يمكننى استعمال دواء ريجيماكس مع ابل لايت ليساعدنى على خفض الوزن علما بانى طبيعة عملى لاتساعدنى على ممارسة رياضة ما او اتباع حمية غذائية
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ولكن الأدوية بدون نظام غذائى متوازن مع المشى ساعة يوميا لاتؤدى الى نتيجة جيدة يفضل تقليل كمية النشويات والسكريات والدهون 0 2018-04-27 10:20:28
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي