اتبع نظام معين لحرق دهون البطن لست اعانى من السمنه لكنى عندى زياده كبي
اريد ان اتبع نظام معين لحرق دهون البطن لست اعانى من السمنه لكنى عندى زياده كبيره فى دهون البطن هل يوجد دواء يساعد على ذلك بجانب ممارسة الرياضه والنظام الغذائى
إجابات الأطباء على السؤال
لا تلجأ للادوية للحصول على وزن مثالي و قوام رشيق و لتحصل على ذلك عليك مواصلة الحمية الغذائية و الرياضة مع التركيز على مناطق معينة في الجسم كتمارين البظن و الخصر و الجري 1 2015-12-15 09:09:20
الدكتور عامر وليد
طب عام