زيادة الوزن بسبب الهرمونات
كنت اخد سيكلوبرجنوفا لتنظيم الدورة منذ 6سنوات و فى خلال هذه الفترة زاد وزنى مهما اتبعت نظام غذاءى معتدل أو مارست تمارين المقاومة أو كارديو أجد صعوبة فى نزول وزنى خاصا منطقة البطن و الارداف و الان تم تشخيص بكيس دموى 3سم و من المفترض اخد حبوب فيزان و من أعراض الجانبية زيادة الوزن لا اعلم ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب متابعة اوامر الطبيب بخصوص الحالات الطبيه لديكي ويجب متابعة اخصائي تغذيه معتمد لاعطائك نظام غذائي علاجي يتناسب مع حالتك 0 2022-12-05 15:52:12
د. نشات الدحيات
تغذية