انا عذراء عندى كنت اعانى من الوزن الزائد مع غياب و تقطع فى الدورة الشه
أنا عذراء عندى 18 سنة كنت أعانى من الوزن الزائد مع غياب و تقطع فى الدورة الشهرية مستمر ثم أتبعت نظام غذائى فنقص وزنى و شعرت بآلامها مع آثار للدم أريد دواء ﻹنزالها
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب للكشف ومعرفة السبب 0 2016-05-15 10:28:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ينصح بمراجعة الطبيب للكشف ومعرفة السبب