اعانى من سمنه موضعيه فى البطن و الارداف طولى ووزنى كيلو وعندى خمول بال
اعانى من سمنه موضعيه فى البطن و الارداف طولى 180ووزنى 105 كيلو وعندى خمول بالغده الدرقيه واتابع مع الطبيب.حاولت عمل دايت كثيرا ولا يحدث تغيير كبير الشفط افضل ام تدبيس ايهم
إجابات الأطباء على السؤال
ننصح عا دةً باتباع نظام غذائي علاجي سليم لتخيف الوزن في مثل هذه الحالات وممارسة الرياضة ونلجأ للعمليات الجراحية كآخر الوسائل لكن يعتبر التدبيس افضل من الشفط  0 2018-12-08 11:38:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية