كيفية الحصول على وزن مناسب
نصحوني بخسارة وزن بعد عملية ارباط الصليبي وزني 105 طولي 170 وعمري 27 بدي نظام غذائي منيح في مجال مساعده ببرنامج اكل مفيد اسبوعي
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل بنسبة ٨٥%من النشويات والدهون واكل البروتين والخضار والفواكه و الابتعاد عن كل المشروبات والعصائر المحلاة و الشكلاتة و مثيلاتها 0 2021-11-28 21:32:34
الدكتور مهند السراحنة
جراحة عامة
شرب كمية كافية من الماء و تقليل كمية الملح بالاكل وتقليل كميات النشويات وزيادة حصة الخضروات تقليل الحلويات والسكريات 0 2021-11-28 18:44:05
د. عزة محمود
تغذية