نظام التغذيه للرجيم منكم نظام تغذية يلائم طبيعة جسمي الدهني لان عندي ش
نظام التغذيه للرجيم السلام عليكم.ارجو منكم نظام تغذية يلائم طبيعة جسمي الدهني لان عندي شحوم كثيرة وابغي اعمل رجيم لجسمي علما ان وزني 90كغم وطولي 180سم وفصيلةدمي +O.. شكراجزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج برنامج غذائي لتنشيف الدهون اولا  ثم عمل برنامج رياضي يومي يشمل المشي والمشي السريع بالتدريج  الاستغناء عن جميع الشيبسات والوجبات السريعه والمشروبات الغازيه وبالعافيه 0 2018-12-10 15:19:02
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية