السمنه والوزن الزائد
افضل تمرينات في المنزل للحصول علي جسم صحي ورياضي والابتعاد عن السمنه طولي 157سم ووزني 65كم وعندي 25 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب حافظ على المشي وزيادة الخضار والفواكه والبعد عن المعجنات والمقليات والحلويات 0 2019-09-07 07:50:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية