نسبه السكر بعد الطعام بنصف ساعه١٥٩ او ١٥٤ وشعر بالم بالراس والعيون مع اني لم اكل شي يحتوي سكر وبعد ساعه ينزل السكر ٨٤ الى١٠٠ لاكن بعد شرب القرفه ونسبه لتراكمي٥،٢ هل هو طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبه لسكري التراكمي اذا لم تكن مريض سكري ف القرأه الطبيعيه أقل من 5.7 0 2017-06-20 20:48:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
القرفه تساعد على زياده نسبه الحرق في الجسم 0 2017-06-20 20:42:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
قياس السكر بعد الاكل بساعتين و تكون نسبه السكر الطبيعيه أقل من 140 0 2017-06-20 20:42:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية