٣٠ سنه نسبه الدهون ٣٥ كيفيه تقليل نسبه الدهون في الجسم هل الرياضه أم رجيم أم ماذا وكم المده التي استغرقها لتصل نسبه الدهون ٢٠ وماهي المده لشد الجسم لان عندي ترهلات في الأرداف
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و الفترة تعتمد على همتك و إرادتك . 1 2019-04-17 09:54:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نظام غذائي مع رياضه المدة بين 3ل4شهور 1 2019-04-10 19:07:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نظام غذائي مع رياضه المدة بين 3ل4شهور