استخدام اقراص الخميره لكمال الاجسام
هل تناول أقراص الخميره مع ممارسه رياضه كمال اجسام من الممكن زياده نسبه الدهون في الجسم ام تزيد حجم العضلات فقط
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على نظامك الغذائي المتبع 0 2021-12-19 18:37:17
الدكتور محمد سالم
تغذية
يعتمد على نظامك الغذائي المتبع