هل المكرونة مع الخضار او الدجاج تزيد الدهون في الجسم. مع العام ان الكلسترول عندي ٢٠٠والدهون ٢٤٩
إجابات الأطباء على السؤال
الكربوهيدرات الزائده عن حاحة الجسم تتخزن على شكل دهون وتزيد نسبة الدهون الثلاثية 0 2015-03-07 07:11:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية