ماهي اسباب تجمع الدهون في اماكن محدده من الجسم كالذراعين ، البطن ، الارداف ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
حسب طبيعة الجسم وجسم الانثى يخزن الدهون اكثر شيء في منطقة الأرداف 4 2015-06-23 08:56:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية