من فضلك اريد كيفية الريجيم لاني عملت ريجيم ونزل عندي كثير من الحديد اريد طريقة صحيحة للريجيم خاصة منطقة البطن وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
عنصر الحديد هو من العناصر الغذائيه التي يحتاج إليها الجسم لانها ضروريه جدا للصحه وهي تساعد على تكوين الهيموغلوبين لكرات الدم الحمراء. نجدها في اللحوم الحمراء، الكبد البيض، بذور القرع، السمسم ، الدواجن والاسماك، البقوليات، العدس..لتنزيل السمنه...يجب ان يكون نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائيه المهمه حيث تناول ٣ وجبات بدايتها بكوبين من الماء والسلطه الغنيه بالالياف والعناصر الاخرى التي ذكرت لكن بكميات قليله وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل... برنامج رياضي او المشي يوميا حتى ساعه على الاقل مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده.. 0 2017-12-07 19:07:07
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية