ممكن تنصحوني حبوب لتخسيس الوزن او تقليل الشهية او حارقة الدهون وزني و
ممكن تنصحوني حبوب لتخسيس الوزن او تقليل الشهية او حارقة الدهون ؟ وزني 84 و اعاني من خمول الغدة ودي اخس وافضل رياضة لتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالابتعاد عن الادوية الخاصة بالتخسيس وجعلها خط الدفاع الاخير والاتجاه الى النظام الغذائي السليم المناسب لجسمك وممارسة الرياضة بانتظام ايضا الالتززام بالهرموون الصناعي المووصوف من الطبيب الخاص بك حسب تعليماته 1 2017-03-06 15:04:16
طاقم الطبي