اعاني ذياده بالوزن في الجسم
السلام عليكم اعاني من السمنة الزائد وعندي منطقة الهنش والارداف وبدي وزني ينزل وبدي نظام غذائي او تمرين رياضة اغدر انزل الوزن ولااعاني من الضغط، والسكر ولو في د وا يكون رخيص السمن وانا ساكنة بالقاهرة وسورية
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات انقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما سوى ذلك ثانويات .
1 2020-11-26 18:42:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية