منكم مساعدتي وزني ٦٦وطولي ١٥٠ تركيبة جسمي كظري لا اعاني من اي مرض او غ
ارجو منكم مساعدتي وزني ٦٦وطولي ١٥٠ تركيبة جسمي كظري لا أُعاني من أي مرض او غده او هرمونات أريد نظام غذائي لتخفيف الوزن وماهو افضل مشروب لحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لنزول الوزن يجب اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان والاعشاب التي قد تساعد في زيادة نسبة الحرق : الجنزبيل ، اليانسون ، البابونج ، قرفة ، كمون 1 2015-11-19 12:26:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية