هل شوكلاتة الطاقة لها اثار حانيبة
مرحبا.. معك عمر العمر ٣٨ لدي ضغط واستعمل علاج ولدي سكري واستعمل مساعد استفسار شكلاتة bufalo energy هل استطيع اتناولها ام فيها ضرر على صحتي شكرا لكم
الملفات المرفقة:
Screenshot_20221217_132838
إجابات الأطباء على السؤال
ادا كانت ضمن احتياجاتك اليومية من الكربوهيدرات فلامشكلة لكن يفضل عدم تناولها بشكل يومي ، اما بالنسبة لمرض الضغط فانا لا انصحك بالاستسلام بانك مريض ضغط فالضغط عرض وليس مرض واذا كانت لديك الارادة بتغيير اسلوب حياتك بامكانك التخلص من هذه الامراض او على اقل تقدير الوصول لاقل جرعة دواء 1 2022-12-20 04:32:33
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية