انا مرضعه واعاني من النحافه ني تناول حبوب آركتين وهل ياثر ذاك على ابوس
انا مرضعه واعاني من النحافه هل يمكنني تناول حبوب آركتين وهل يأثر ذاك على ابني ابوستة اشهر ؟وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب وحدها غير كافيه لزيادة الوزن عليك باتباع نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل 0 2017-11-21 19:44:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2017-11-21 19:44:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية