مرحباا اريد مساعده اريد اي دكتور يدخل ويكتبلي علاج للنحافه المفرطه تعب
مرحبا مشكلتي النحافه المفرطه تعبت من الاعشاب ماخليت شي مابلعته من حبوب شرابات مشهيات اشكال وماسمنت يعني بس وجهي يسمن اني تعبت رجاان ساعدوني اشكال اخذت حته الحلبه مافاد اريد علاج للسمنه تعبت الانتقادات الكل يضحك عليه
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم لمعرفة السبب الرئيسي للنحافة و عليه يتم التدخل المناسب . 1 2020-07-07 11:18:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية