هل يوجد علاج لتسمين الجسم كامل لأني تعبت من النحافه ساعدوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل لمعرفة اذا كنت تعاني من مشكلة مرضية أدت إلى النحافة وعلاجها، بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والعسل بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية الخمسة يومياََ. 1 2015-08-16 20:32:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية