هل طريقه لتسمين الجسم
هل هناك طريقه لتسمين الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب معرفة سبب النحافة، فقد يكون هناك مشاكل في الغدة الدرقية. لذلك انصحك اولا بعمل فحوصات للغدة الدرقية 0 2016-01-08 17:51:30
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية