اعاني من النحافة و حابب ان اعالجها بالابر لتسمين الجسم و الارداف
معالجة النحافة بالإبر لتسمين الجسم و الأرداف ما رايكم بذلك
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بذلك . 1 2019-11-14 12:10:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بذلك .