اني من العراق كيف انحف منطقة الورك والاخذ شكرآ
مرحبا اني من العراق كيف انحف منطقة الورك والأخذ شكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
المشي السريع بعد نظام  الغذاء المتوازن ,ما يكتسب باشهر و سنين يصعب ان تخسره في بضعة ايام عدا كون الخسارة المفاجئة يترافق معها حصول ترهلات انصح باتباع نظام غذائي غني بالخضار و المأكولات المسلوقة او المشوية كذلك الاقلال من الملح و السكر بالاضافة الى برنامج رياضي بشكل يومي
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام