اريد منكم طريقة لاتخلص من دهون البطن دون ان افقد وزني مع العلم ١٧
السلام عليكم دكتور اريد منكم طريقة لأتخلص من دهون البطن دون أن أفقد وزني مع العلم عمري ١٧ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق عمل جلسات تخسيس موضعي بالاجهزه مثل الليزر والكافيتيشن والكاربوكسى واللف التنحيفى وحقن الميزوثرابى للتخلص من دهون البطن الموضعية 0 2018-05-17 18:54:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
اليك بممارية تمارين شد عضلات البطن .قبل الوجبه...لمدة دقائق معدوده .في الصباح والمساء 0 2018-05-13 08:56:44
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية