انا وزني وطولي ابدو سمينة بدي حل لانقاص الوزن مع العلم حاولت مرات كتير
السلام عليكم انا فتاة عمري 18 وزني 90 وطولي 1.70 ابدو سمينة بدي حل لإنقاص الوزن مع العلم حاولت مرات كتيرة بدون جدوى جاوبوني وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام.. عملية انقاص الوزن تحتاج الى متابعة مع أخصائية تغذية، لتقيم درجة السمنة، واين تتركز، ولتتابعك بنظام غذائي صحي يتناسب مع وزنك وطولك وطبيعة حياتك..اما بشكل عام..ف يجب الانتباه ل نوعية الأكل المتناول، وكميته ووقته ،بالإضافة الى ممارسة الرياضة 3 مرات بالأسبوع لمدة ساعة كحد أدنى لغاية ضبط الوزن 0 2018-07-06 10:55:51
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية
يمكنك ذلك . ببساطة لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 0 2018-07-05 07:33:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية