ووزني كيلو احاول كثيرة ان اغلظ لكن دون جدوى بماذا تنصحونني و
السلام عليكم. عمري 23سنة ووزني 45كيلو أحاول كثيرة أن أغلظ لكن دون جدوى. بماذا تنصحونني. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى التأكد من عدموجود عوز بالحديد او الزنك او مشكلة بالغدة الدرقية 1 2017-06-09 09:40:08
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية