انا بنت وزني كغ اريد طريقة للتخلص من الكرش و ا لكم
السلام عليكم أنا بنت عمري 25 سنة وزني 55 كغ اريد طريقة للتخلص من الكرش و شكراا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا واشربي كوب من اليانسون او الكمون المغلي بعد الوجبة الكبيرة بنصف ساعة يوميا 1 2018-01-24 04:44:40
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية