١٦ عاما واعاني من السمنة اريد مساعدتكم في عمل نظام صحي وبعض الرياضات ا
السلام عليكم ورحمة الله ، عمري ١٦ عاما وأعاني من السمنة اريد مساعدتكم في عمل نظام صحي وبعض الرياضات الي تفيدني + لدي ترهلات في منطقة الصدر وغالبا انها بسبب السمنه لكن هل يمككني التخلص منها بالرياضات ؟ اتمنى ان تساعدوني للحصول على جسم صحي ورشيق
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن و الطول. النصاءح لعمر 16 هي المشي يوميا لمدة ساعة و تناول 6 وجبات ( 3 رئيسية و بينها 3 خفيفة) و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم و الابتعاد عن المشروبات الغازية و الاطعمة المقلية و الوجبات السريعة 1 2014-12-23 19:26:49
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية