السﻻم اعاني من زيادة في الوزن في منطقة البطن والخاصرة والارداف وزني ما
السﻻم عليكم ورحمة الله اعاني من زيادة في الوزن في منطقة البطن والخاصرة والارداف. وزني ما يقارب 120 كيلو طولي ما يقارب 182 عمري 22 سنة أتمنى من الله أن أجد حل لمشكلتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اقرب اخصائي تغذية للبدء بنظام غذائي متوازن . مبدئل قلل منتناول الوجبات السريعة و المشروبات الغازية الى مرة شهريا حتى المعدة للحمية و حاول المشي يوميا لمدة ساعة تقريبا اذا لم تكن تعاني من امراض في المفاصل 0 2014-10-14 10:17:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية