متى يمكن ملاحظة نقصان الوزن بعد كم يوم اي انني اعمل رجيم ولكن اريد معرفة متى تظهر علي اعراض الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
أثر الريجيم يظهر فوراً، ولكن المهم ليس أثره الفوري بل أثره الدائم والمستمر ، والمهم المحافظة على ذلك الأثر وتحويله لأسلوب حياة. 0 2011-02-06 08:22:21
طاقم الطبي