ماهي فوائد شرب حليب الصويا لل في سن البلوغ وكم مره تستطيع شربه وهل نست
السلام عليكم... ماهي فوائد شرب حليب الصويا للفتاه في سن البلوغ ..وكم مره تستطيع شربه؟ وهل نستطع اعطائه للاطفال وفي اي سن من عمر الطفل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الثويا يحتوي على مواد فينولية تشبه في تاثيرها الهرمونات الانثوية لذلك فهو مفيد لكن دون اكثار وان لا تتوقف عن تناول الحليب العادي، كوب واحد من حليب الصويا يكفي لاعطاء الجسم الفرصة على تكوين هرموناته وعدم الاعتماد على مصادر اخرى 0 2015-04-16 03:59:25
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية